تفاصيل المقال

5e3961533fc25_الضحك

عندما تقرر أن تحب ........ أحب شخصا يجعلك تضحك حتى البكاء

 

الحب هو العاطفة الأصدق على الاطلاق  وسبب السعادة الأول ويحب الناس الحب للتأثيرات الكثيرة التي ينتجها . وغالبا ما يرتبط الحب في حب الشخص الذي ينمي بداخلنا مشاعر الأمان والراحة والتلقائية  زيادة على شعورنا بأنه يفهمنا ويتقبلنا بكل عيوبنا ونواقصنا أي أشخاص يجعلوننا نحس باننا نعرفهم من قبل ومن زمن بعيد . كما يشعرونك بأنك جميل وغير مجبر على تغيير طباعك  في حضورهم أو التصنع لرضاهم أناس بسطاء يشعرونك بانسانيتك .

الحب الصادق يساهم في تعزيز قوتنا
أكدت  الكاتبة الشهيرة ستيفاني ريدز إن الوقوع في الحب يشمل سبب أساسيوهوحب الشخص  الذي بجلسته يضحكهم.ويعتبر هذا الشخص محظوظ لأن الحياة قصيرة وغير مكتملة والمصاعب الحياتية تطلب الترفيه والمؤانسة . وبما أننا نواجه  الكثير من الألم  والأوجاع  والشكوك وقلة الثقة .

كان تواجد شخص تحس في حضرته بالسرور والبهجة أمر هام وضروري . لأن  الحب الصادق والغير مشروط  يساعدنا على الصمود والاستمرار لتجاوز التحديات و المحن .

نكت ومزحات  تضحكك حد البكاء
عندما يأتنا الاحساس بالضيق والفراغ واللامعنى ، يدخل حياتنا  بشكل غير متوقع شخص يفهم أحاسيسنا ويقوم بتوفير  احتياجاتنا، وييسر من تجاوزنا للمحن ويجعل حياتنا أكثر يسر وفرح . علاوة على ذلك، تُولد ابتسامة هذا الشخص  السرور والسعادة بداخلنا  ويضحكنا مزاحه ونكاته لدرجة البكاء.

وحين يوجه نظره الينا ترتسم الابتسامة على وجوهنا بشكل تلقائي و فوري. عندها فقط  ندرك  ونقتنع أن هذا هو الشخص الذي نريده لا أخر .

لما تكون أسعد شخص في العالم
اعلم أن امتلاك شخص يتسبب لك بالسعادة ويجعلك شديد الفرح هو نعمة من الله اليك  لأن الابتسامة التي تشعرك بالتحسن و تملأ حياتك بالفرح هو  أكثر الأشياء التي لا يمكن أن تقيسها بثمن. ويُعتبر وقوعك في حب شخص له مهارة تشعرك  بأنك أسعد شخص في العالم هو هبة لا تقدر ولا توصف مهما بالغت في تجسيدها  وأكبر نعمة تتوجب الشكر .

لأن الحياة  قاسية وصعبة بصورة كبيرة ، ولهذا  ينبغي أن يكون الحب بسيطا، بل ويساعدك على التطوروعيش كل التجارب. . واعمل على اكتساب شخص لا يتوقف على تذكيرك انك اجمل ما في الحياة  .

الأكثر إرتباطا